أسعار الخضروات بسوق العبور في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

اقتصاد

أسعار الخضروات بسوق العبور في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

خضروات
خضروات

شهدت أسعار الخضراوات في سوق العبور، حالة من الثبات خلال تعاملات اليوم الجمعة ١٤ مايو 2021، بثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وتتراوح أسعار الطماطم من ما بين١.٥٠و ٣.٥٠جنيه للكيلو، والبطاطس من 1.50 إلى ٢.٨٠ جنيه، والبصل من ١.٥٠ إلى ٣.٨٠ جنيه، فيما وصل سعر كيلو الكوسة من ٢ إلى ٤.٥٠جنيهات، والفاصوليا ما بين ٣إلى ٥ جنيه، والفلفل الرومي بـ4.50 جنيه، والثوم بـ27 جنيهًا والبسلة 3 إلى 5 جنيه.

أما عن سعر كيلو الباذنجان البلدي، فتراوح ما بين 2و3.50 جنيه، ووصل البنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 1.50 إلى 3.50 جنيهات، والملوخية 3.5 إلى 5.50 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 5 إلى 16 جنيه.