صحيفة إسبانية: مصر أفضل وجهة سياحية في العالم خلال كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

سياحة وطيران

صحيفة إسبانية: مصر أفضل وجهة سياحية في العالم خلال كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختارت صحيفة "ليبرداد ديجيتال" الإسبانية، المقصد السياحي المصري، كأفضل الوجهات السياحية المفضلة في العالم لهذا العام، في ظل ما اتخذته من إجراءات احترازية صارمة لمواجهة كورونا، والتطور الأمني والتقني الذي شهدته المطارات المصرية.

وقالت الصحيفة، في تقرير اليوم: "مصر تتمتع بحضارة عظيمة تبهر الزوار على مر العصور، ولا تزال الاكتشافات الأثرية مستمرة ومتواصلة، كما أن هناك شيء ما في مصر يسحرنا جميعًا، أساطيرها المذهلة عن الفراعنة، والرحلات الممتعة على ضفاف النيل، والاكتشافات الأثرية المذهلة لمقابر الفراعنة التى تم الإعلان عنها وموكب المومياوات، وبالطبع الأهرامات المهيبة".

وتابعت الصحيفة: "وهناك في مصر 10 أماكن لا بد من زيارتها، أولها الأهرامات وأبو الهول وسقارة، وقلعة صلاح الدين الأيوبى، وسوق خان الخليلى، والمتحف المصرى، والاقصر ومعبد الكرنك، واسوان حيث الرحلات النيلية والمعابد الاثرية، ثم يأتى البحر الأحمر بكل ما يحمله من مناظر رائعة الجمال".

وأشارت إلى خطط شركات السياحة في أوروبا لتنظيم رحلات إلى مصر في القريب العاجل، مدفوعة بالعودة الروسية لاستئناف خطوط الطيران المباشر مع مطاري شرم الشيخ والغردقة.