صحيفة إسبانية: مصر أفضل وجهة سياحية في العالم خلال كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الإسكان يصدر 89 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة القوى العاملة : تعيين 3125 شاباً.. بينهم 80 من ذوى القدرات وصرف 260 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالجيزة الإسكان": مد التحويل للحاجزين بمركز شطا ممن خارج الأولوية حتى 15 نوفمبر كفرصة أخيرة السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

سياحة وطيران

صحيفة إسبانية: مصر أفضل وجهة سياحية في العالم خلال كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختارت صحيفة "ليبرداد ديجيتال" الإسبانية، المقصد السياحي المصري، كأفضل الوجهات السياحية المفضلة في العالم لهذا العام، في ظل ما اتخذته من إجراءات احترازية صارمة لمواجهة كورونا، والتطور الأمني والتقني الذي شهدته المطارات المصرية.

وقالت الصحيفة، في تقرير اليوم: "مصر تتمتع بحضارة عظيمة تبهر الزوار على مر العصور، ولا تزال الاكتشافات الأثرية مستمرة ومتواصلة، كما أن هناك شيء ما في مصر يسحرنا جميعًا، أساطيرها المذهلة عن الفراعنة، والرحلات الممتعة على ضفاف النيل، والاكتشافات الأثرية المذهلة لمقابر الفراعنة التى تم الإعلان عنها وموكب المومياوات، وبالطبع الأهرامات المهيبة".

وتابعت الصحيفة: "وهناك في مصر 10 أماكن لا بد من زيارتها، أولها الأهرامات وأبو الهول وسقارة، وقلعة صلاح الدين الأيوبى، وسوق خان الخليلى، والمتحف المصرى، والاقصر ومعبد الكرنك، واسوان حيث الرحلات النيلية والمعابد الاثرية، ثم يأتى البحر الأحمر بكل ما يحمله من مناظر رائعة الجمال".

وأشارت إلى خطط شركات السياحة في أوروبا لتنظيم رحلات إلى مصر في القريب العاجل، مدفوعة بالعودة الروسية لاستئناف خطوط الطيران المباشر مع مطاري شرم الشيخ والغردقة.