أسعار الأسماك بسوق العبور في عيد الفطر المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

اقتصاد

أسعار الأسماك بسوق العبور في عيد الفطر المبارك

أسماك
أسماك

شهدت أسعار الأسماك في سوق العبور، اليوم الخميس ١٣مايو 2021، حالة من الثبات في بعض الأسعار باليوم عيد الفطر المبارك وتراوحت أسعار الأسماك البلطي بجميع درجاته، بين 19 إلى 27 جنيهًا، وقشر البياض ما بين 90 إلى 110 جنيهًا.

وتراوح سعر فيليه البلطي بين 30 و110 جنيهات، وسجل البياض البلدي 90 إلى 110 جنيهًات، أما البلطي الأسواني فوصل لـ37 جنيهًا، فيما بلغ سعر الماكريل 35 جنيهًا وتراوح سمك الوقار بين 80 و100جنيه.

وسجل سعر الجمبري المجمد 85 جنيهًا، أما القراميط فبلغ 20 جنيهًا، والمكرونة السويسي 65 جنيهًا، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 48 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 110 إلى 160 جنيهًا، فيما بلغ سعر السردين المجمد من 15 إلى 25 جنيهًا.