تفاصيل أداء صلاة عيد الفطر بحضور الرئيس السيسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

أخبار

تفاصيل أداء صلاة عيد الفطر بحضور الرئيس السيسي

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الماسة في العلمين.

وانطلقت شعائر صلاة العيد بتلاوة قرآنية مباركة من الشيخ أحمد تميم المراغي حيث تلا سور الضحي والإنشراح والتين كما ألقي خطبة العيد الشيخ الدكتور الشحات عزازي من كبار علماء الأزهر الشريف وتحدثت الخطبة عن قيم التسامح وصلة الإرحام والمحبة والعمل والإخلاص. وأجريت صلاة العيد وسط إجراءات إحترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا.

وأدى صلاة العيد بحضور الرئيس كلا من الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الدكتور خالد العناني وزير السياحة والأثار والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية فضلا عن عدد كبير من كبار رجال الدولة وقيادات الجيش والشرطة.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمة الإسلامية والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يملأ حياة المصريين بالفرح والبهجة والسرور وأن يعم الخير في كل بقعة من أرضها.

وقال الرئيس: "وفي هذه المناسبة المباركة، أنتهز الفرصة كي أتقدم بتحية إجلال وتقدير لرجال ونساء وشباب مصر المخلصين، ولكل من يشارك بعلمه وعمله وقلبه في معركة مصر للبناء والتنمية، وتشييد دولة عصرية تليق بمصر وتاريخها وتضمن لأبنائها مستقبلًا أكثر إشراقا وازدهارا في جميع مناحي الحياة.

كل عام وأنتم بخير.