أسعار الذهب اليوم الخميس 13 مايو 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الخميس 13 مايو 2021

دهب
دهب

تراجعت أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية، بداية تعاملات اليوم الخميس 13 مايو 2021، أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد هبوطها بعنفٍ، أمس، عقب انهيار أسعار أوقية الذهب في بورصة المعادن عالميًّا ليواصل المعدِن الأصفر تسجيل خسائر جديدة.

وشهد سعر الذهب في مصر انخفاضًا بمقدار 3 جنيهات جنيهات للجرام الواحد، ليسجل عيار 21 "الأكثر مبيعًا وانتشارًا في مصر " سعر 788 جنيها للجرام، عيار 18 سجل 675 جنيها للجرام، فيما سجل عيار 24 نحو 900.75 جنيها للجرام، وبلغ سعر عيار «14» نحو 526 جنيهًا.

و سجل سعرا لجنيه الذهب"ويزن نحو 8 جرامات من الذهب عيار 21 " نحو 6304 جنيهات، فيما سجل سعر الأوقية "و تزن 31.1 جراما " 1812 دولارًا في البورصات العالمية.

وتختلف أسعار الذهب في مصر من محافظة لأخري ومن تاجر لأخر، ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة.

كما ترتبط أسعار الذهب المحلية بأسعاره في البورصات العالمية، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية وكذلك أسعار الدولار الأمريكي.