محمد رمضان يعلن التبرع بكامل أرباح أغنيته الجديدة للهلال الأحمر الفلسطيني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

محمد رمضان يعلن التبرع بكامل أرباح أغنيته الجديدة للهلال الأحمر الفلسطيني

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح النجم محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة "فيرستشي بيبي"، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، والمنتظر طرحها كاملة اليوم عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، لافتا أنه سيتبرع بجميع أرباح الأغنية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد الإعتداءات الوحشية التي يتعرض لها منذ أيام علي يد جنود الإحتلال الإسرائيلي.

ونشر رمضان البرومو للأغنية، مصحوبا بتعليق :"إن شاء الله بكرة الكليب ڤيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب ..كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.. ثقة في الله نجاح".