حنان مطاوع: قالوا عليا مغرورة بعد مسلسل سارة ومبحبش النميمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

فن وثقافة

حنان مطاوع: قالوا عليا مغرورة بعد مسلسل سارة ومبحبش النميمة

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن الكثير من التفاصيل فيما يتعلق ببداية مشوارها الفني والانطباعات الأولى في حياتها، وطريقتها في التعامل مع الأمور الحياتية والشخصية والعملية.

وقالت حنان مطاوع إنها شخص لا يستطع وضع خطط مستقبلية بعيدة المدى، لكنها تأخذ قرارات آنية مثل لعب الرياضة أو بداية الدايت، وبشكل عام تعتبر أن القطفة الأولى وبداية الأشياء لها طعم خاص جدا ومختلف بالنسبة لها.
وعن شخصيتها، قالت حنان مطاوع إنها شخص متفائل بشكل عام، وتحاول دائما وتمنح نفسها فرصة ثانية لتحسين الأوضاع والأشياء، أما عن الانطباعات الاولى فهي مؤثرة بالنسبة لها.
وأوضحت في لقاءها ببرنامج لأول مرة المذاع براديو اينرجي أنها مقتنعة بأن إحساسها لا يخيب لكنها تمنح فرصة أخرى حتى لا تكون سيئة الظن، وهي بشكل شخصي تضررت من الانطباع الأول الخاطيء بعد تقديم مسلسل سارة.
وأشارت حنان مطاوع، إلى أنها بعدما قدمت شخصيتها في مسلسل سارة مع حنان ترك وصفت بالشخص المتعالي والمسيطر والمغرور وهي أوصاف الشخصية وكسوفها وقلة تعاملاتها الاجتماعية أكدت على هذه الأوصاف.
وقالت حنان مطاوع إن أول لوكيشن تصوير لها كان في أفلام روائية قصيرة يتم تصويرها في منازل أصدقائها من الفنانين المبتدئين لعدم توفر ميزانية، لكن أول لوكيشن رسمي لها كان في شرامنت لتصوير دورها في مسلسل حديث الصباح والمساء.
أما عن أول عمل مثل البداية الحقيقية لها قالت إنه كان في مسلسل أميرة في عابدين، والعمل الذي "لقط مع الجمهور" كان مسلسل سارة إخراج شيرين عادل.
وعبرت حنان مطاوع عن عدم حبها للشخص النمام الذي يتحدث عن الناس كثيرا، وتبعد عنه دائما، وتعتبر كل لحظة مع ابنتها هي أول وأهم شيء في يومها.