أمير الكويت يدين تصعيد الاحتلال ضد المصلين بالأقصى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

شئون عربية

أمير الكويت يدين تصعيد الاحتلال ضد المصلين بالأقصى

أعرب أمیر الكويت، الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن بالغ استنكاره وإدانته للتصعید المأساوي على ید قوات سلطات الاحتلال الإسرائیلي، ضد المصلین في المسجد الأقصى.

وجدد موقف دولة الكویت المبدئي والحازم تجاه مثل هذه الممارسات اللاإنسانیة، وطالب سلطات الاحتلال بالتوقف عنها على الفور واحترام حق الفلسطینیین بممارسة شعائرھم في القدس، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

وأكد وقوف دولة الكویت إلى جانب الشعب الفلسطیني، ودعم كافة الجهود الرامیة إلى الوصول لحل عادل وشامل للقضیة الفلسطینیة، بما یمكن الشعب الفلسطیني من إقامة دولته الفلسطینیة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقیة وفق قرارات الشرعیة الدولیة ومبادرة السلام العربیة.