نانسي عجرم تنعي روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

نانسي عجرم تنعي روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية

نعت الفنانة نانسي عجرم ، روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية ، بعد وفاته متاثرا بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت نانسي عجرم ، عبر حسابها بتويتر قائلة: "‏كورونا عم يسرق منا أعز و أطيب الناس، من بعد وفاة الصديق طوني شرفان الحزن بيرجع من جديد مع رحيل الصديق روني نجيم، أحرّ التعازي لمحبينن و الراحة لنفوسن".

يذكر أن نانسي عجرم تعمل هذه الفترة على ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يضم 10 أغنيات استقرت على عدد منها والباقي لم يتم حسمه حتى الآن، كما أنها لم تحدد بعد موعد طرحه كاملا للجمهور، بسبب ظروف فيروس كورونا .