نانسي عجرم تنعي روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

نانسي عجرم تنعي روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية

نعت الفنانة نانسي عجرم ، روني نجيم صاحب إذاعة راديو دلتا اللبنانية ، بعد وفاته متاثرا بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت نانسي عجرم ، عبر حسابها بتويتر قائلة: "‏كورونا عم يسرق منا أعز و أطيب الناس، من بعد وفاة الصديق طوني شرفان الحزن بيرجع من جديد مع رحيل الصديق روني نجيم، أحرّ التعازي لمحبينن و الراحة لنفوسن".

يذكر أن نانسي عجرم تعمل هذه الفترة على ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يضم 10 أغنيات استقرت على عدد منها والباقي لم يتم حسمه حتى الآن، كما أنها لم تحدد بعد موعد طرحه كاملا للجمهور، بسبب ظروف فيروس كورونا .