ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

فن وثقافة

ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

كشفت أحداث الحلقة 29 من مسلسل ملوك الجدعنة ، خيوط المؤامرة التي يدبرها زاهي العتال ومعاونه مجدي، ضد سرية وسفينة.

حاول مجدي إقناع سفينة ، بقتل صديقه شريطة أن يعمل معه ويساعده على حماية نفسه من بقية أفراد العصابة، في الوقت الذي اتضح فيه أنه يخطط مع العتال للإيقاع بين سرية وسليم.

وقتل زاهي العتال زوجته دينا ، شقيقة سليم رجل العصابة المقيم في لبنان، لخيانتها له من قبل، في الوقت الذي تحدث فيه مجدي مع سليم ليخبره بأن ابنته على علاقة بسرية.

حاولت نجلاء إقناع سفينة ، بضرورة إتمام زواجه من حبيبته روان، لكنه ينتظر الوقت المناسب خوفا عليها من الأحداث التي ستقع في الحلقات المقبلة من ملوك الجدعنة .

أخبرت نجلاء شقيقها بأنها تخلت عن حملها نتيجة اغتصابها من زاهي العتال من قبل، في الوقت الذي بدأت فيه فاتن حرفوش في الحصول على رد حقها.

واكتشفت عواطف شقيقة فاتن حرفوش ، خيانة زوجها لها وإحضاره لنساء في محل أبيها، وبمواجهته طردها من المنزل مع أطفالها وأخبرها أنه باع لنفسه كل ممتلكات والدها بالتوكيل الذي حررته له من قبل.

وأرسل سرية رقم هاتف فاتن إلى أحد رجاله ليحاول إغوائها لكنها نهرته بشدة، في الوقت الذي عادت إليها شقيقتها لتحاول استرضائها بعدما خدعها زوجها وعلمت نتيجة أخطائها.