ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

فن وثقافة

ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

كشفت أحداث الحلقة 29 من مسلسل ملوك الجدعنة ، خيوط المؤامرة التي يدبرها زاهي العتال ومعاونه مجدي، ضد سرية وسفينة.

حاول مجدي إقناع سفينة ، بقتل صديقه شريطة أن يعمل معه ويساعده على حماية نفسه من بقية أفراد العصابة، في الوقت الذي اتضح فيه أنه يخطط مع العتال للإيقاع بين سرية وسليم.

وقتل زاهي العتال زوجته دينا ، شقيقة سليم رجل العصابة المقيم في لبنان، لخيانتها له من قبل، في الوقت الذي تحدث فيه مجدي مع سليم ليخبره بأن ابنته على علاقة بسرية.

حاولت نجلاء إقناع سفينة ، بضرورة إتمام زواجه من حبيبته روان، لكنه ينتظر الوقت المناسب خوفا عليها من الأحداث التي ستقع في الحلقات المقبلة من ملوك الجدعنة .

أخبرت نجلاء شقيقها بأنها تخلت عن حملها نتيجة اغتصابها من زاهي العتال من قبل، في الوقت الذي بدأت فيه فاتن حرفوش في الحصول على رد حقها.

واكتشفت عواطف شقيقة فاتن حرفوش ، خيانة زوجها لها وإحضاره لنساء في محل أبيها، وبمواجهته طردها من المنزل مع أطفالها وأخبرها أنه باع لنفسه كل ممتلكات والدها بالتوكيل الذي حررته له من قبل.

وأرسل سرية رقم هاتف فاتن إلى أحد رجاله ليحاول إغوائها لكنها نهرته بشدة، في الوقت الذي عادت إليها شقيقتها لتحاول استرضائها بعدما خدعها زوجها وعلمت نتيجة أخطائها.