ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

ملوك الجدعنة الـ 29 .. الحلقة تكشف خيوط مؤامرة مجدي والعتال ضد سرية وسفينة

كشفت أحداث الحلقة 29 من مسلسل ملوك الجدعنة ، خيوط المؤامرة التي يدبرها زاهي العتال ومعاونه مجدي، ضد سرية وسفينة.

حاول مجدي إقناع سفينة ، بقتل صديقه شريطة أن يعمل معه ويساعده على حماية نفسه من بقية أفراد العصابة، في الوقت الذي اتضح فيه أنه يخطط مع العتال للإيقاع بين سرية وسليم.

وقتل زاهي العتال زوجته دينا ، شقيقة سليم رجل العصابة المقيم في لبنان، لخيانتها له من قبل، في الوقت الذي تحدث فيه مجدي مع سليم ليخبره بأن ابنته على علاقة بسرية.

حاولت نجلاء إقناع سفينة ، بضرورة إتمام زواجه من حبيبته روان، لكنه ينتظر الوقت المناسب خوفا عليها من الأحداث التي ستقع في الحلقات المقبلة من ملوك الجدعنة .

أخبرت نجلاء شقيقها بأنها تخلت عن حملها نتيجة اغتصابها من زاهي العتال من قبل، في الوقت الذي بدأت فيه فاتن حرفوش في الحصول على رد حقها.

واكتشفت عواطف شقيقة فاتن حرفوش ، خيانة زوجها لها وإحضاره لنساء في محل أبيها، وبمواجهته طردها من المنزل مع أطفالها وأخبرها أنه باع لنفسه كل ممتلكات والدها بالتوكيل الذي حررته له من قبل.

وأرسل سرية رقم هاتف فاتن إلى أحد رجاله ليحاول إغوائها لكنها نهرته بشدة، في الوقت الذي عادت إليها شقيقتها لتحاول استرضائها بعدما خدعها زوجها وعلمت نتيجة أخطائها.