نسل الأغراب.. عساف يرسل لغفران جثة ابنه سليم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

نسل الأغراب.. عساف يرسل لغفران جثة ابنه سليم

تصاعدت حدة الأحداث خلال الحلقة ٢٨ من مسلسل نسل الاغراب، وبدأت بزيارة محفوظ "محمد غنيم" وابنه مصطفى "أحمد عبد الله" إلى غفران "أمير كرارة" لمعرفة قراره بشأن فرح على الغريب "دياب" ورغدة "ملك أحمد زاهر" ويخبرهم غفران باستكمال الفرح وأنه الغي قراره بشأن قتل على الغريب، أيضا تضمنت الأحداث استعداد عساف " أحمد السقا" من الزواج من جليلة " مي عمر".

فيما يهدد بكرى زلط "عماد زيادة" عساف بقتل جليلة بعد اكتشافه أن عساف خدعه فيما يخص ذهب الاغراب واعطاه بدلا منه ذهب عيرة.
على صعيد متصل، تدخل جليلة الفرح على جمل وعندما يكشف عساف عنها الغطاء يجدها كلها غاضبة، وبعد الذهاب إلى السرايا تتصل بابنها سليم إلا أنه لم يرد حيث تجد موبايله مغلق، ليخبرها عساف بأن سيكون عند والده في غضون دقائق،ثم يظهر جمل يدخل سريا غفران وبعدما يكشف الغطاء يجد جثة ابنه سليم.
مسلسل نسل الاغراب بطولة امير كرارة وأحمد السقا ومي عمر ومحمد دياب ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد ومنه فضالي وآخرين.