وزيرة الصحة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

شئون عربية

وزيرة الصحة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

طالبت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والمنظمات الدولية بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشارت الكيلة، بحسب ما أفادت وكالة "وفا"، إلى أن وزارة الصحة على تواصل مستمر مع مراكزها ومستشفياتها في قطاع غزة لتلبية أي احتياجات قد تنجم عن هذا "العدوان الإسرائيلي الغاشم".

وقتل 25 فلسطينيا بينهم 9 أطفال إضافة لعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منازل المواطنين في قطاع غزة خلال أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء.