اتحاد الكرة يحيل واقعة شيكابالا فى مباراة القمة للجنة المسابقات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

اتحاد الكرة يحيل واقعة شيكابالا فى مباراة القمة للجنة المسابقات

شيكابالا
شيكابالا

أحالت اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة واقعة شيكابالا لاعب الزمالك فى مباراة القمة مساء أمس الاثنين إلى لجنة المسابقات التى يديرها سيد بخيت، والتى تتولى حاليا مسئولية مراجعة التقارير الخاصة بالمباريات سواء من المراقبين أو الحكام قبل أن تتخذ اللجنة قرارها وفقا لما تراه، خاصة أنه تم حل لجنة الانضباط منذ فترة.

ورد شيكابالا على جمهور الأهلى المتواجد فى استاد القاهرة الذى احتضن المباراة أمس، عقب استبداله حيث هتفت جماهير الأهلى ضد اللاعب بعد خروجه ليشير شيكابالا إلى الحذاء ردا على هجوم جمهور الأهلى.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه كان هناك مراقبين فئ الملعب، وهم الدكتور ياسر عبد العظيم مراقبا للقاء وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات ومنسق المباراة، وسننتظر تقرير المراقبين بشأن الواقعة.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن الواقعة في يد إدارة المسابقات، هى التى ستفصل فى الأمر ولا تنظر إلى ألوان ولا يوجد كيل بأكثر من مكيال، لا نريد استباق الأحداث أو اتخاذ قرار دون دراسة.

وقاد شيكابالا فريقه الزمالك للتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى مباراة القمة أمس أمام الأهلى ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدورى، وتقدم للأهلى صلاح محسن قبل أن يدرك فرجانى ساسى التعادل للأبيض.