أسامة ربيع: دعم غير محدود من السيسي لتطوير هيئة قناة السويس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

أسامة ربيع: دعم غير محدود من السيسي لتطوير هيئة قناة السويس

استعرض الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، جهود نجاح تعويم سفينة "إيفرجيفين"، بالإضافة إلى نتائج التحقيقات ومستجدات المفاوضات مع ملاك السفينة بالنسبة للتعويضات الناجمة عن وقف حركة الملاحة في القناة، وعمليات الإنقاذ والتعويم والإصلاحات لجوانب القناة، كما استعرض خطط تطوير المجرى الملاحي للقناة خلال الفترة المقبلة فضلًا عن تعزيز جهود دعم قدرات قطاع الإنقاذ الخاص بالهيئة من قاطرات وأجهزة ومعدات، مع زيادة برامج التدريب.
وأكد رئيس هيئة قناة السويس، دعم الرئيس السيسي غير المحدود لتطوير هيئة قناة السويس.
ويتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية ويفتتح عددا من المشروعات التابعة للهيئة.