دي كابريو بجوار ليلى جلادستون فى أول صورة لفيلم Killers of the Flower Moon

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

دي كابريو بجوار ليلى جلادستون فى أول صورة لفيلم Killers of the Flower Moon

كشف القائمين على الفيلم المرتقب Killers of the Flower Moon، بطولة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو والنجمة العالمية ليلي جلادستون، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، عن أول صورة لإحدى كواليس الفيلم، والتي ظهر فيها دي كابريو وهو يجلس على طاولة بجوار جلادستون.

وسرعان ما شارك دي كابريو، متابعيه وجمهوره بالصورة الأولى للفيلم المرتقب، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليعلن عن بدء العد التنازلي للفيلم في دور العرض السينمائي.

تأتي هذه الصورة بعد اعلان انضمام أربعة وجوه جديدة إلى فيلم المخرج العالمى مارتن سكورسيزي الجديد، وهم تاتانكا مينز " I Know This Much is True"، مايكل أبوت جونيور (The Death of Dick Long) وبات هيلي (Bad Education) وسكوت شيبرد (Bridge of Spies)، جنبا على أبطاله ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، ليلي جلادستون وجيسي بليمونز ويستند الفيلم الجديد إلى أكثر الأفلام مبيعًا لديفيد جران.

تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي، حيث يصور القتل المتسلسل لأعضاء Osage Nation الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي عُرفت باسم Reign of Terror.