ارتفاع أعداد شهداء قطاع غزة إلى 20 بينهم 9 أطفال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

شئون عربية

ارتفاع أعداد شهداء قطاع غزة إلى 20 بينهم 9 أطفال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استهداف منصتي صواريخ وموقعين عسكريين و8 عناصر من حركة حماس الفلسطينية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية ارتفاع أعداد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 20 شهيدا من بينهم 9 أطفال.

وتجددت، مساء اليوم الإثنين المواجهات في المسجد الأقصى بين المصلين وشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت أنباء بنشوب حريق في ساحة المسجد الأقصى بالقدس الشرقية، جراء المواجهات.

وصباح اليوم كانت الاشتباكات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية قد تجددت في مدينة القدس الشرقية، ما أوقع أكثر من 278 مصابا.

واندلعت الاشتباكات بعد أن حاول مئات الفلسطينيين المعتكفين في المسجد الأقصى في العشر الأواخر من شهر رمضان منع المستوطنين من الدخول إليه، إذ تحيي إسرائيل الإثنين ذكرى احتلالها للقدس الشرقية في 1967.

وأطلقت الشرطة الإسرائيلية قنابل الصوت والمسيلة للدموع باتجاه ساحات المسجد ما أدى لسقوط عدد كبير من الإصابات في صفوف الفلسطينيين.