ارتفاع أعداد شهداء قطاع غزة إلى 20 بينهم 9 أطفال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

شئون عربية

ارتفاع أعداد شهداء قطاع غزة إلى 20 بينهم 9 أطفال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استهداف منصتي صواريخ وموقعين عسكريين و8 عناصر من حركة حماس الفلسطينية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية ارتفاع أعداد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 20 شهيدا من بينهم 9 أطفال.

وتجددت، مساء اليوم الإثنين المواجهات في المسجد الأقصى بين المصلين وشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت أنباء بنشوب حريق في ساحة المسجد الأقصى بالقدس الشرقية، جراء المواجهات.

وصباح اليوم كانت الاشتباكات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية قد تجددت في مدينة القدس الشرقية، ما أوقع أكثر من 278 مصابا.

واندلعت الاشتباكات بعد أن حاول مئات الفلسطينيين المعتكفين في المسجد الأقصى في العشر الأواخر من شهر رمضان منع المستوطنين من الدخول إليه، إذ تحيي إسرائيل الإثنين ذكرى احتلالها للقدس الشرقية في 1967.

وأطلقت الشرطة الإسرائيلية قنابل الصوت والمسيلة للدموع باتجاه ساحات المسجد ما أدى لسقوط عدد كبير من الإصابات في صفوف الفلسطينيين.