القمة 122.. شريف وطاهر يقودان هجوم الأهلي أمام الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الإسكان يصدر 89 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة القوى العاملة : تعيين 3125 شاباً.. بينهم 80 من ذوى القدرات وصرف 260 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالجيزة الإسكان": مد التحويل للحاجزين بمركز شطا ممن خارج الأولوية حتى 15 نوفمبر كفرصة أخيرة السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

رياضة

القمة 122.. شريف وطاهر يقودان هجوم الأهلي أمام الزمالك

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك بالدوري العام.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الزمالك، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

كما جاء على دكة البدلاء كل من: محمود وحيد ياسر إبراهيم وكهربا ومروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وأكرم توفيق ووالتر بواليا؟

فيما خرج من قائمة اللقاء: مصطفى شوبير، ومحمود متولي، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير.

ويدخل الأهلي اللقاء محتلًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة.