الحكومة الكويتية تعلن إنهاء الحظر الجزئي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

شئون عربية

الحكومة الكويتية تعلن إنهاء الحظر الجزئي

أعلن مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الاثنين، إنهاء الحظر الجزئي المفروض في البلاد بداية من اليوم الأول من عيد الفطر المبارك.

وقال المتحدث باسم الحكومة الكويتية إنه تقرر إنهاء الحظر الجزئي المفروض بسبب جائحة فيروس كورونا.

وشملت القرارات أيضا فتح المطاعم عبر استلام الطلبات فقط، وحتى إشعار آخر، إضافة إلى إعادة فتح دور السينما أمام متلقي لقاح كورونا فقط.

كما وافق المجلس على إقامة صلاة العيد في المصليات الخارجية إضافة إلى نحو 1500 مسجد، بشرط ألّا تتجاوز مدة الصلاة 15 دقيقة.

فيما تقرر إيقاف رحلات الطيران المباشرة باستثناء طائرات الشحن، مع كل من نيبال وباكستان وبنجلاديش وسيريلانكا.