الحكومة الكويتية تعلن إنهاء الحظر الجزئي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

شئون عربية

الحكومة الكويتية تعلن إنهاء الحظر الجزئي

أعلن مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الاثنين، إنهاء الحظر الجزئي المفروض في البلاد بداية من اليوم الأول من عيد الفطر المبارك.

وقال المتحدث باسم الحكومة الكويتية إنه تقرر إنهاء الحظر الجزئي المفروض بسبب جائحة فيروس كورونا.

وشملت القرارات أيضا فتح المطاعم عبر استلام الطلبات فقط، وحتى إشعار آخر، إضافة إلى إعادة فتح دور السينما أمام متلقي لقاح كورونا فقط.

كما وافق المجلس على إقامة صلاة العيد في المصليات الخارجية إضافة إلى نحو 1500 مسجد، بشرط ألّا تتجاوز مدة الصلاة 15 دقيقة.

فيما تقرر إيقاف رحلات الطيران المباشرة باستثناء طائرات الشحن، مع كل من نيبال وباكستان وبنجلاديش وسيريلانكا.