أروى جودة: ”الوقوف أمام يسرا أمر كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

أروى جودة: ”الوقوف أمام يسرا أمر كبير”

كشفت الفنانة أروى جودة، أنها لا تخطط لسنوات طويلة وخاصة بعد ظروف كورونا التي ضربت العالم الأمر الذي جعلها تعيش كل يوم بيومه.

وقالت في تصريحاتها على "راديو إينرجي": "أمنح الاخرين فرص عديدة، ولكن أجد دائماً أن الانطباعات الأولى تدوم والمواقف احياناً التي تحكم".

وأكملت: "مأخوذ عني انطباع اني شيريرة ومغرورة ولكن السبب في ذلك تعابير وجهي الحادة".

وعن الحب من أول نظرة، قالت جودة: "لا أؤمن بالحب من اول نظرة، ولكن اؤمن أن تنظر للاشياء وكأنها لأول مرة".

وتابعت أن أول من تتواصل معه خلال تعرضها لأي حدث سعيد هي أسرتها وعدد من أصدقائها، وكشفت: "أول ليكوشن تصوير كان في منطقة المنيل وكان أول مشهد مع الفنانة سوين بدر".

وعن أول عمل لها، قالت: "بعد أول عمل قدمته قولت مش همثل تاني، ولكن أول استقبال جيد من الجمهور كان فيلم ع جنب يااسطي، بينما كان أول عمل يضعني على الخريطة هو"زي النهاردة" اخراج عمرو سلامة"، وختمت حديثها بإنها سعيدة للوقوف أمام يسرا هذا العام في مسلسل "حرب أهلية"، قائلة: "التمثيل أمام يسرا حاجة كبيرة جدا".