أروى جودة: ”الوقوف أمام يسرا أمر كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

أروى جودة: ”الوقوف أمام يسرا أمر كبير”

كشفت الفنانة أروى جودة، أنها لا تخطط لسنوات طويلة وخاصة بعد ظروف كورونا التي ضربت العالم الأمر الذي جعلها تعيش كل يوم بيومه.

وقالت في تصريحاتها على "راديو إينرجي": "أمنح الاخرين فرص عديدة، ولكن أجد دائماً أن الانطباعات الأولى تدوم والمواقف احياناً التي تحكم".

وأكملت: "مأخوذ عني انطباع اني شيريرة ومغرورة ولكن السبب في ذلك تعابير وجهي الحادة".

وعن الحب من أول نظرة، قالت جودة: "لا أؤمن بالحب من اول نظرة، ولكن اؤمن أن تنظر للاشياء وكأنها لأول مرة".

وتابعت أن أول من تتواصل معه خلال تعرضها لأي حدث سعيد هي أسرتها وعدد من أصدقائها، وكشفت: "أول ليكوشن تصوير كان في منطقة المنيل وكان أول مشهد مع الفنانة سوين بدر".

وعن أول عمل لها، قالت: "بعد أول عمل قدمته قولت مش همثل تاني، ولكن أول استقبال جيد من الجمهور كان فيلم ع جنب يااسطي، بينما كان أول عمل يضعني على الخريطة هو"زي النهاردة" اخراج عمرو سلامة"، وختمت حديثها بإنها سعيدة للوقوف أمام يسرا هذا العام في مسلسل "حرب أهلية"، قائلة: "التمثيل أمام يسرا حاجة كبيرة جدا".