النني: قلبي وروحي لفلسطين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

النني: قلبي وروحي لفلسطين

تضامن النجم المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي مع الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات التي تمارس من قبل قوات الكيان الصهيوني خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، واقتحام المسجد الأقصى وتهجير أهالي حي الشيخ جراح في القدس وتسليمه للمستوطنين.

ونشر محمد النني عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" صور لصمود الشعب الفلسطيني في وجه قوات الاحتلال وعلق عليها قائلا: قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين.

وتدور مواجهات كبيرة منذ أيام في المسجد الأقصى بين المصلين وقوات الاحتلال والتي تقتحم المسجد وتعتدى بوحشية على المصلين وتمنعهم من أداء الصلاة.