النني: قلبي وروحي لفلسطين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

النني: قلبي وروحي لفلسطين

تضامن النجم المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي مع الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات التي تمارس من قبل قوات الكيان الصهيوني خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، واقتحام المسجد الأقصى وتهجير أهالي حي الشيخ جراح في القدس وتسليمه للمستوطنين.

ونشر محمد النني عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" صور لصمود الشعب الفلسطيني في وجه قوات الاحتلال وعلق عليها قائلا: قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين.

وتدور مواجهات كبيرة منذ أيام في المسجد الأقصى بين المصلين وقوات الاحتلال والتي تقتحم المسجد وتعتدى بوحشية على المصلين وتمنعهم من أداء الصلاة.