لعبة نيوتن 27 : عودة إبراهيم إلى هنا وزواج حازم من أمينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

لعبة نيوتن 27 : عودة إبراهيم إلى هنا وزواج حازم من أمينة

تصدرت الحلقة 27 من مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكى مؤشر بحث جوجل بعد ساعات قليلة من عرضها ،ونرصد فى السطور التالية أبرز احداث الحلقة 27 ..

شهدت الحلقة 26 من مسلسل لعبة نيوتن، العديد من الأحداث ومنها قيام حازم “ محمد ممدوح ” بالذهاب إلى منزل مؤنس “ محمد فراج ” والحصول على ابنه إبراهيم .

كما شعر مؤنس بالندم بعد ما فعله مع هنا “منى زكى ” ، خاصة عندما شاهد أنها قامت بنقل ملابسها إلى غرفتها.

أما حازم فقد تزوج أمينة “ عائشة بن أحمد ” فى ظل تعبها المستمر، وقد حدثت مشادة كلامية بينه وبين بدر “ سيد رجب ” ، إذ اعتبره أنه المسئول عن مرض أمينة.

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد، إضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.