لعبة نيوتن 27 : عودة إبراهيم إلى هنا وزواج حازم من أمينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

لعبة نيوتن 27 : عودة إبراهيم إلى هنا وزواج حازم من أمينة

تصدرت الحلقة 27 من مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكى مؤشر بحث جوجل بعد ساعات قليلة من عرضها ،ونرصد فى السطور التالية أبرز احداث الحلقة 27 ..

شهدت الحلقة 26 من مسلسل لعبة نيوتن، العديد من الأحداث ومنها قيام حازم “ محمد ممدوح ” بالذهاب إلى منزل مؤنس “ محمد فراج ” والحصول على ابنه إبراهيم .

كما شعر مؤنس بالندم بعد ما فعله مع هنا “منى زكى ” ، خاصة عندما شاهد أنها قامت بنقل ملابسها إلى غرفتها.

أما حازم فقد تزوج أمينة “ عائشة بن أحمد ” فى ظل تعبها المستمر، وقد حدثت مشادة كلامية بينه وبين بدر “ سيد رجب ” ، إذ اعتبره أنه المسئول عن مرض أمينة.

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد، إضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.