عمر متولي يكشف كواليس تصوير عملية الواحات فى مسلسل ”الاختيار 2”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

عمر متولي يكشف كواليس تصوير عملية الواحات فى مسلسل ”الاختيار 2”

كشف الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، عن كواليس تصوير الحلقة 25 من مسلسل"الاختيار 2"، والتي شهدت تجسيد مأمورية الواحات التي راح ضحيتها عدد كبير من شهداء الشرطة وأدي بها شخصية الشهيد الرائد أحمد عبد الباسط، ونشر مجموعة صور له مع أبطال الحلقة ومنهم الفنان أحمد سعيد عبد الغني، وعلق علي الصور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلاً: "مأمورية الواحات.. الزملاء".

وكان عمر متولي علق على ظهوره في مسلسل "الاختيار 2"، مؤكدًا سعادته الكبيرة للمشاركة بمثل هذا العمل الوطني، مشيرًا إلى أمنيته المشاركة به منذ الجزء الأول الذي عرض رمضان الماضي، كاشفًا عن وجود مفاجآت فى دوره خلال أحداث المسلسل مطالبا جمهوره بمتابعته.

ونشر متولي صورة له من أحداث المسلسل عبرحسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "وحشتوني جدا وآسف على التأخير .. بس محبتش ابقى موجود وخلاص.. والحمد لله هرجعلكم في مسلسل وطني عظيم كان نفسي اشارك فيه من السنة اللي فاتت .. تابعوني في الحلقات اللي جاية فـ "الاختيار 2"..عشان المفاجآت جاية كتير".

ويتناول مسلسل "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبرى، هادى الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

تدوينة عمر متولي

عمر متولي

عمر متولي واحمد سعيد عبد الغني

كواليس الاختيار 2