الداخلية تشارك المواطنين الفرحة في استقبال عيد الفطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

الداخلية تشارك المواطنين الفرحة في استقبال عيد الفطر

جهزت وزارة الداخلية عبوات كعك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين في احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، ودور الأيتام، ويأتى ذلك تعزيزًا لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.
وقد قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات (قصر العينى- المعهد القومى للأورام- مستشفى 57357 سرطان الأطفال- الأطفال اليابانى "أبو الريش"- أحمد ماهر التعليمى- الحسين الجامعى- السيد جلال- الدمرداش الجامعى- مستشفى الصحة النفسية والعصبية) كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.
هذا وقد تم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصًا على سلامة المواطنين والقوات المشاركة في المبادرة.