بيراميدز يفقد سامي وفتحي في مواجهة الإنتاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

بيراميدز يفقد سامي وفتحي في مواجهة الإنتاج

تأكد غياب ثنائي خط الدفاع، أحمد سامي وأحمد فتحي عن صفوف بيراميدز في مواجهة الفريق المقبلة بالدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم ١٩ مايو الجاري على استاد السلام في إطار مباريات الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

وحصل أحمد سامي وأحمد فتحي على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بالأمس على استاد الدفاع الجوي.