استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك اليوم الاثنين 10 مايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

اقتصاد

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك اليوم الاثنين 10 مايو

الدولار الأمريكى
الدولار الأمريكى

استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية في بداية تعاملات اليوم الاثنين 10 مايو 2021.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، تراجعا أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مايو 2021- الرابع من شهر رمضان الكريم.

وانخفض سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

بينما تراجع بقيمة بلغت قرشين في البنك التجاري الدولي مصر، في حين انخفض بقيمة تراوحت بين قرشا واحدا وقرشين بالبنك المركزي المصري. وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.60 جنيه للشراء، 15.70 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.60 جنيها للشراء، 15.72 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.