استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك اليوم الاثنين 10 مايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

اقتصاد

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك اليوم الاثنين 10 مايو

الدولار الأمريكى
الدولار الأمريكى

استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية في بداية تعاملات اليوم الاثنين 10 مايو 2021.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، تراجعا أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مايو 2021- الرابع من شهر رمضان الكريم.

وانخفض سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

بينما تراجع بقيمة بلغت قرشين في البنك التجاري الدولي مصر، في حين انخفض بقيمة تراوحت بين قرشا واحدا وقرشين بالبنك المركزي المصري. وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.60 جنيه للشراء، 15.70 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.60 جنيها للشراء، 15.72 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.