الحلقة الأخيرة الاختيار2.. هاشتاج ميدان التحرير يتصدر مواقع التواصل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الهجان : يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المياه المرشحة بالمنشأة الكبرى جهود مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي بالبحيرة. قصب السكر ..والدائرة المفرغة المركزى للحشائش" ينظم دورة تدريبية حول الاستخدام الأمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة رئيس الوحدة المحلية بطنان تتفقد القافلة الطبيةبالقرية استغلال نهاية الري المغطي في التخلص الآمن من القمامة بصنافير مركز قليوب تأهيل الصف الثاني من قيادات الدولة رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية

فن وثقافة

الحلقة الأخيرة الاختيار2.. هاشتاج ميدان التحرير يتصدر مواقع التواصل

ميدان التحرير
ميدان التحرير

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج ميدان التحرير بعد أن شهد الميدان بالقاهرة تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مُسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث يواصل فريق العمل إبهار ملايين المشاهدين وتوثيق بطولات رجال الشرطة والجيش المصري في التصدي للإرهاب خلال العشر سنوات الأخيرة.

وأظهرت كواليس الصور والفيديوهات المتداولة تجمع كل فريق العمل لأداء أغنية إحنا مش بتوع حداد إحنا نار تحت الرماد.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر في مصر وجاءت أبرز التعليقات: موسى أحمد غرد قائلا: غلق ميدان التحرير لتصوير أغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار٢ الأغنية تضم أبطال الجزء الأول والثاني من الاختيار فخور بيكي يا مصر.

فيما غردت زيزي قائلة: في عظمه هتحصل آخر حلقة في الاختيار وآضافت نشوى نور: ميدان التحرير بشكله الحديث رمز لمصر الجديدة بعد معركة التطوير والتنمية ابطال الجزئين مع أغنية احنا مش بتوع حداد وشخصيات تمثل كل فئات المجتمع المصري بكل أطيافه تحيا مصر من ميدان التحرير.

في نفس السياق شهدت عملية تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة حضورًا أمنيا مكثفًا وعناصر من مختلف التشكيلات الأمنية للتأمين.

وأظهرت الصور الملتقطة لمشاهد الحلقة الأخيرة تمثيل جميع فئات المجتمع المصري للتأكيد على وحدة المجتمع وتكاتفه.

فيما حضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف وقساوسة الكنيسة فضلًا عن شخصيات يرتدون زي أهل الصعيد وأهل سيناء يتراصون جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون "البالطو" الأبيض، في صورة تؤكد تلاحم الشعب المصري.

كما تواجد في ميدان التحرير عشرات الأطفال ممن يرتدون الزي الأبيض حيث يشاركون في مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل وهي رسالة واضحة على نبذ التطرف والإرهاب والدعوة إلى السلام ولتوثيق أحداث ومعانٍ مهمة في تاريخ مصر في سياق درامي.

ويتم تصوير المشاهد الخاصة بالحلقة الأخيرة مع إضاءة المسلة الفرعونية في وسط ميدان التحرير وتوفير إضاءات مشابهة للتي شهدها عرض المومياوات الفرعونية بالميدان قبل عدة أسابيع فضلًا عن استخدام "الدرونز " في عملية التصوير من أعلى.

فيما دعمت بقوة وزارة الداخلية فريق العمل التي وفرت كل الإمكانيات المُمكنة ومن المقرر أن تستمر عملية التصوير حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي. والمسلسل هو الجزء الثاني من "الاختيار" الذي عُرض في عام ٢٠٢٠، وقام ببطولته أمير كرارة، ويحكي بطولات رجال الجيش والشرطة في مواجهة عناصر الإرهاب.

يذكر أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانًا بشأن إغلاق ميدان التحرير وعمل تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة خلال فترة الغلق التي بدأت الـ8 مساء الأحد حتى الاثنين الـ5 صباحًا، بغرض تنفيذ بعض الأعمال داخل الميدان.