شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري

أنتهى الشوط الأول بين إنبى والاتحاد السكندرى بالتعادل السلبي خلال المواجهة الحالية بين الفريقين على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة الـ21 للدورى الممتاز.

ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه مثلها.

فيما يحتل زعيم الثغر المركز السادس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.