الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على الجونة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة البنك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على الجونة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة البنك

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

حرص مجلس ادارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بالاتفاق مع اللجنة الفنية للدراويش بقيادة على أبو جريشة على صرف مكافـأة الفوز على الجونة للاعبين والجهاز الفنى قبل مواجهة البنك الاهلى، لتحفيزهم على استمرار وتيرة الانتصارات لإنتشال الفريق الأصفر من عثراته.

ويختتم فريق الإسماعيلى استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد بتروسبورت فى الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة فريقه التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق هناك استعداداً للمباراة.