اتحاد الكرة: لا تغيير فى ملعب مباراة القمة إلا بقرار من الجهات الأمنية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

اتحاد الكرة: لا تغيير فى ملعب مباراة القمة إلا بقرار من الجهات الأمنية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام ستقام باستاد القاهرة، وفقا لجدول الدورى المعلن، وأنه لن يتم تغيير ملعب المباراة إلا بقرار من الجهات الأمنية.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية هى التى حددت من البداية استاد القاهرة لاستضافة المباراة، وهي أيضًا المنوطة بمسألة نقل المباراة من عدمه. وأشار مسئولو الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة لا يمانع إقامة المباراة على أى ملعب وفقا للرؤية الأمنية، كما أن اللقاء كان محددًا له استاد الإسكندرية قبل أن يتم نقله إلى القاهرة.

وتلقى اتحاد الكرة عدة خطابات من النادى الأهلى، يطلب فيها نقل مباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى على استاد السلام بدلا من ستاد القاهرة.

ويعتبر الأهلى هو صاحب الأرض فى مباراة القمة المقبلة، لذا طلب من اتحاد الكرة أكثر من مرة نقل المباراة إلى ملعب السلام، الذى يعتبر ملعب النادى الأحمر فى الموسم الجارى، إلا أن اتحاد الكرة لم يرد على طلب النادى الأهلى.