مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

بدأت أولى خطوات البرتغالي جوزيه مورينيو، في قيادة الإدارة الفنية لنادى روما الإيطالى، بعدما طلب التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الصيفى المقبل.
وكان نادى روما قد أعلن منذ أيام، تولى مورينيو تدريب الفريق، لمدة ثلاث مواسم، بدءًا من الموسم المقبل.
وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن مورينيو قد طلب التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط ليل، خلال الصيف المقبل.
وأضافت أن مالكي روما أعطوا الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل سانشيز، وتقدر قيمة الصفقة بـ30 مليون يورو.
وذكر الموقع الإيطالي أن سانشيز على رادار ميلان أيضًا، لكن الروسونيري لا يخطط لدفع هذا الرقم في لاعب جديد بخط الوسط، لا سيما أنه سيشتري عقد لاعبه المعار ساندرو تونالي، هذا الصيف.