مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

بدأت أولى خطوات البرتغالي جوزيه مورينيو، في قيادة الإدارة الفنية لنادى روما الإيطالى، بعدما طلب التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الصيفى المقبل.
وكان نادى روما قد أعلن منذ أيام، تولى مورينيو تدريب الفريق، لمدة ثلاث مواسم، بدءًا من الموسم المقبل.
وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن مورينيو قد طلب التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط ليل، خلال الصيف المقبل.
وأضافت أن مالكي روما أعطوا الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل سانشيز، وتقدر قيمة الصفقة بـ30 مليون يورو.
وذكر الموقع الإيطالي أن سانشيز على رادار ميلان أيضًا، لكن الروسونيري لا يخطط لدفع هذا الرقم في لاعب جديد بخط الوسط، لا سيما أنه سيشتري عقد لاعبه المعار ساندرو تونالي، هذا الصيف.