مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

مورينيو يبدأ أولى خطوات قيادة روما بصفقة جديدة

بدأت أولى خطوات البرتغالي جوزيه مورينيو، في قيادة الإدارة الفنية لنادى روما الإيطالى، بعدما طلب التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الصيفى المقبل.
وكان نادى روما قد أعلن منذ أيام، تولى مورينيو تدريب الفريق، لمدة ثلاث مواسم، بدءًا من الموسم المقبل.
وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن مورينيو قد طلب التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط ليل، خلال الصيف المقبل.
وأضافت أن مالكي روما أعطوا الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل سانشيز، وتقدر قيمة الصفقة بـ30 مليون يورو.
وذكر الموقع الإيطالي أن سانشيز على رادار ميلان أيضًا، لكن الروسونيري لا يخطط لدفع هذا الرقم في لاعب جديد بخط الوسط، لا سيما أنه سيشتري عقد لاعبه المعار ساندرو تونالي، هذا الصيف.