وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ 70 عمارة بـ”سور مجرى العيون”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

أخبار

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ 70 عمارة بـ”سور مجرى العيون”

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى لمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون" بمصر القديمة، حيث يجرى تنفيذ 1692 وحدة سكنية (70 عمارة)، ومبنى تجارى إدارى على مساحة 51 ألف م2، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات ببعض العمارات السكنية.
وأوضح وزير الإسكان، أن مشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون"، يأتى ضمن مشروع تطوير منطقة الفسطاط بمحافظة القاهرة، وذلك في إطار تطوير القاهرة التاريخية وعودتها لممارسة دورها التاريخى والحضارى والثقافى.
وفى السياق ذاته، أجري المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والمهندس علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، جولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال بمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون".
وتجول نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، ومرافقوه، بالموقع لمتابعة أعمال تشطيب بعض العمارات السكنية، كما التقى بشركات المقاولات المنفذة للمشروع، واستشارى المشروع، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، والإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع الهام في مدينة القاهرة.