خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

أبدى محمد بيومي خبير اللوائح استغرابه الشديد من اصدار مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكم تغريم عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز مبلغ مليوني دولار لصالح النادي الأهلي.

وقال بيومي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن هذا الحكم عار على مركز التسوية والتحكيم لأنه أغفل بند صريح في عقد انتقال اللاعب من الأهلي المصري للأهلي السعودي وهو اقتصار اللجوء لجهة واحدة وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حال حدوث نزاع.

وأضاف: " هذا الحكم لن يتم تنفيذه على أي حال لأن اتحاد الكرة المنوط بالتنفيذ رفض الدعوى من قبل والاتحاد الدولي حفظ القضية ولم يصدر أي حكم لصالح الأهلي".

وأشار إلى أن الأهلي السعودي خرج من المشهد بمجرد فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع الفريق وبالتالي لا يوجد عليه عقوبة لأنه لم يخالف بنود العقد ولم يقم ببيع السعيد لأي فريق في مصر.

وأوضح أن اللاعب لن يتم تغريمه لأنه أصبح حرا بعد فسخ عقده مع الأهلي السعودي وأتم الرحيل إلى بيراميدز وهو لاعب حر.