خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

أبدى محمد بيومي خبير اللوائح استغرابه الشديد من اصدار مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكم تغريم عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز مبلغ مليوني دولار لصالح النادي الأهلي.

وقال بيومي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن هذا الحكم عار على مركز التسوية والتحكيم لأنه أغفل بند صريح في عقد انتقال اللاعب من الأهلي المصري للأهلي السعودي وهو اقتصار اللجوء لجهة واحدة وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حال حدوث نزاع.

وأضاف: " هذا الحكم لن يتم تنفيذه على أي حال لأن اتحاد الكرة المنوط بالتنفيذ رفض الدعوى من قبل والاتحاد الدولي حفظ القضية ولم يصدر أي حكم لصالح الأهلي".

وأشار إلى أن الأهلي السعودي خرج من المشهد بمجرد فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع الفريق وبالتالي لا يوجد عليه عقوبة لأنه لم يخالف بنود العقد ولم يقم ببيع السعيد لأي فريق في مصر.

وأوضح أن اللاعب لن يتم تغريمه لأنه أصبح حرا بعد فسخ عقده مع الأهلي السعودي وأتم الرحيل إلى بيراميدز وهو لاعب حر.