خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

خبير لوائح: حكم السعيد عار على مركز التسوية.. واتحدى أن يتم تنفيذه

أبدى محمد بيومي خبير اللوائح استغرابه الشديد من اصدار مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكم تغريم عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز مبلغ مليوني دولار لصالح النادي الأهلي.

وقال بيومي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن هذا الحكم عار على مركز التسوية والتحكيم لأنه أغفل بند صريح في عقد انتقال اللاعب من الأهلي المصري للأهلي السعودي وهو اقتصار اللجوء لجهة واحدة وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حال حدوث نزاع.

وأضاف: " هذا الحكم لن يتم تنفيذه على أي حال لأن اتحاد الكرة المنوط بالتنفيذ رفض الدعوى من قبل والاتحاد الدولي حفظ القضية ولم يصدر أي حكم لصالح الأهلي".

وأشار إلى أن الأهلي السعودي خرج من المشهد بمجرد فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع الفريق وبالتالي لا يوجد عليه عقوبة لأنه لم يخالف بنود العقد ولم يقم ببيع السعيد لأي فريق في مصر.

وأوضح أن اللاعب لن يتم تغريمه لأنه أصبح حرا بعد فسخ عقده مع الأهلي السعودي وأتم الرحيل إلى بيراميدز وهو لاعب حر.