مي عمر للعرافة: كنا هنتحبس أنا ومحمد سامي في دولة أوروبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

مي عمر للعرافة: كنا هنتحبس أنا ومحمد سامي في دولة أوروبية

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل مشكلة تعرضت لها مع زوجها المخرج محمد سامي في دولة أوروبية، قائلة: "الأوتيل كان كبيرو وراجعين بالليل، ووصلنا عند الغرفة ومعرفناش نفتح، واللوبي كان بعيد، ومقدرناش ننزل نجيب مفتاح فاقترح إننا ننط من ورا والبلكونة، فدخل غرفة طلعت مش وأوضتنا وكان فيها رجل وست".

وأضافت عمر خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة «المحور»: "محمد كان متضايق إن الرجل كان بيتخانق معاه، وقال له خلاص احنا اتلغبط، وحصل خناقة بينهم، خدونا على القسم لكن مبتناش هناك وانتهت المشكلة بالصلح".