مي عمر للعرافة: نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة وسعاد حسنى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

مي عمر للعرافة: نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة وسعاد حسنى

قالت الفنانة مي عمر، إنها مزاجية وبالتالي فإنها قد تكون سعيدة في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى تشعر بالغضب، موضحة: "أنا عندي أكتر من وش في الحياة، مش إني بتقلب، لكني مزاجية".

وأضافت "عمر " خلال الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها العرافة، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، أنها تفضل الفنانة سعاد حسني على الفنانة فاتن حمامة، مشيدة بهما، وقالت: "نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة، وسعاد حسني عندي ميكس ولذاذة زيادة عن اللزوم، والمقارنة بينهم صعبة، ومحمد هيتخانق معايا لما أروح..هيتخانق معايا لأنه بيموت في فاتن حمامة".