مي عمر: كان نفسي أمثل مع عمر الشريف واتعلمت من ”السقا” كتير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

مي عمر: كان نفسي أمثل مع عمر الشريف واتعلمت من ”السقا” كتير

علقت الفنانة مي عمر، على تشبيه الجمهور لها بالفنانة سعاد حسني في مسلسل لؤلؤ، قائلة:” كل الناس بتحب سعاد حسني، وأنا نفسي أبقى مي عمر مش حد تاني".

وأضافت الفنانة مي عمر خلال حوارها ببرنامج العرافة التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والمٌذاع على قناة المحور، أنها تفضل الفنان الراحل عمر الشريف على الفنان أحمد السقا، قائلة:" أحمد السقا نفسه لو خيروه بينه وعمر الشريف هيختار عمر الشريف".

وأكملت الفنانة مي عمر: "تعلمت الكثير من الفنان أحمد السقا، لأنه نجم في أخلاقه ومذاكرته، وأكتر واحد بيذاكر كأنه لسه طالب في أولى معهد، وموصلش للي هو فيه من فراغ، وكان نفسي أتولد بدري وأمثل مع عمر الشريف".