كوفيد25| الحلقة 11.. أحمد صلاح حسني ينجو بأبطال العمل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

فن وثقافة

كوفيد25| الحلقة 11.. أحمد صلاح حسني ينجو بأبطال العمل

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كوفيد25"، محاولات من الدكتور ياسين "يوسف الشريف" وصديقه رامي "أحمد صلاح حسني"، إيجاد حلول للمقيمين في مستشفى العزل والغير مصابين بعد أن أصبحت المنطقة المقيمين بها خطرة.

وأثناء تلك المحاولات كان الفنان أحمد صلاح حسني هو العقل الذي يحاول عدم الإيقاع في الأخطاء في رحلتهم للبحث عن أمان للخروج مما هم فيه.

وفي مشهد رومانسي تمنى أحمد صلاح حسني "رامي"، أن يكون كالفتاة التي بدأ بأن يقع في حبها "مريضة السرطان"، في التصالح مع نفسه.

وفي نهاية الحلقة الـ11، أنقذ أحمد صلاح حسني "رامي" كل المعزولين وقام بإطلاق النار على المصابين حتى تتم عملية الإنقاذ وبدأ التحرك بالجميع من خلال سيارته.

مسلسل "كوفيد25"، بطولة كل من: يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.