عقب تداول الفيديو.. ضبط متهم ببيع حيوانات برية في سوق الجمعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

حوادث

عقب تداول الفيديو.. ضبط متهم ببيع حيوانات برية في سوق الجمعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بعرض بعض الحيوانات البرية للبيع بسوق الجمعة بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.

كان قد تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شخص بسوق الجمعة في القاهرة يعرض صقورا وثعالب وانواع من الثعابين وطائر البوم وغيرها من الحيوانات النادرة.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بعرض بعض الحيوانات البرية للبيع بسوق الجمعة بمنطقة السيدة عائشة - بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (بائع – مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية)، وبحوزته عدد من الحيوانات والطيور البرية، وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من عدد من الصيادين بمحافظة مطروح "لا يمكنه الإرشاد عنهم" بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.