عقب تداول الفيديو.. ضبط متهم ببيع حيوانات برية في سوق الجمعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

حوادث

عقب تداول الفيديو.. ضبط متهم ببيع حيوانات برية في سوق الجمعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بعرض بعض الحيوانات البرية للبيع بسوق الجمعة بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.

كان قد تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شخص بسوق الجمعة في القاهرة يعرض صقورا وثعالب وانواع من الثعابين وطائر البوم وغيرها من الحيوانات النادرة.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بعرض بعض الحيوانات البرية للبيع بسوق الجمعة بمنطقة السيدة عائشة - بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (بائع – مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية)، وبحوزته عدد من الحيوانات والطيور البرية، وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من عدد من الصيادين بمحافظة مطروح "لا يمكنه الإرشاد عنهم" بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.