وزير التموين: ضخ سلع العيد بتخفيضات 20 %

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

اقتصاد

وزير التموين: ضخ سلع العيد بتخفيضات 20 %

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ كل سلع ومستلزمات عيد الفطر المبارك من كحك وبسكويت وغريبة وبيتى فور بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات لا تقل عن العشرين فى المائة.

وأشار المصيلحى إلى أنه يتابع يومياً الكميات التى تطرح بالمجمعات الاستهلاكية إضافة إلى جودة السلع المعروضة.

وأضاف المصيلحى أنه وجه رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية بالتشديد من الإجراءات الاحترازية داخل المجمعات سواء للعاملين بها أو المتعاملين معها أيضا.

كما تلقى وزير التموين تقريراً من الشركة القابضة حول ما تم طرحه بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركات المخابز وشركات المطاحن وأفاد التقرير بضخ ما يزيد عن نوع من الكحك والبسكويت والبيتي فور والأسماك المملحة، ففى الكحك تم ضخ ثلاثة أنواع لشركات متعددة بسعر يبدأ من ٦٥ إلى ٧٠ جنيها للكيلو والبسكويت ثلاثة أنواع أيضا بسعر يبدأ من ٦٥ جنيها إلى ٧٠ جنيها للكيلو والبيتى فور يبدء سعره من ٧٥ إلى ١٠٠ جنيه للكيلو والغريبة ببدء سعرها من ٧٥ إلى ٨٥ جنيها للكيلو كما أفاد التقرير الوارد من القابضة للصناعات الغذائية إلى أن أسعار الأسماك المملحة بالنسبة للرنجة ٣٥ جنيها للكيلو والفسيخ من ١١٠ إلى ١٢٠ جنيها للكيلو.

ومن جانبه قال اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تتابع يومياً توافر السلع بالجودة المطلوبة بعد قياس رضا المواطن عنها وأكد حسنين أن القابضه وفرت كميات كبيرة من مستلزمات عيد الفطر بتخفيضات كبيرة تناسب وكل القدرات الشرائية.