غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

علن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة التي يخوض بها مواجهة إشبيلية غدًا الأحد في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة 35 من الدوري الإسباني.
وغاب عن القائمة القائد سيرجيو راموس وفيرلان ميندي للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب رافاييل فاران ولوكاس فاسكيز وداني كارباخال.

جاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي
خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – ميجيل جوتييريز
خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إيسكو – أنطونيو بلانكو
خط الهجوم: كريم بنزيما – إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو دياز

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.