غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

علن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة التي يخوض بها مواجهة إشبيلية غدًا الأحد في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة 35 من الدوري الإسباني.
وغاب عن القائمة القائد سيرجيو راموس وفيرلان ميندي للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب رافاييل فاران ولوكاس فاسكيز وداني كارباخال.

جاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي
خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – ميجيل جوتييريز
خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إيسكو – أنطونيو بلانكو
خط الهجوم: كريم بنزيما – إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو دياز

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.