غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

غياب راموس وميندي عن قائمة ريـال مدريد أمام إشبيلية

علن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة التي يخوض بها مواجهة إشبيلية غدًا الأحد في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة 35 من الدوري الإسباني.
وغاب عن القائمة القائد سيرجيو راموس وفيرلان ميندي للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب رافاييل فاران ولوكاس فاسكيز وداني كارباخال.

جاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي
خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – ميجيل جوتييريز
خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إيسكو – أنطونيو بلانكو
خط الهجوم: كريم بنزيما – إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو دياز

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.