حرب أهلية الحلقة 25.. القبض على قاتل نور وشقيق مايان السيد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

فن وثقافة

حرب أهلية الحلقة 25.. القبض على قاتل نور وشقيق مايان السيد

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "حرب أهلية"، أحداثا جديدة وتطورات مثيرة ووصول الشرطة إلى قاتل نور - مايان السيد، وألقت القبض عليه واعترف شقيق نور خالد حجاج - حسين، عن أن يوسف - باسل خياط هو من طلب سرقة المنزل.

وما زال كيشو - عمر ضلاح يتقرب من تمارا - جميلة عوض، وقالت له إنها تشعر معه بالراحة وأنه كان بجانبها في أصعب وقت في حياتها، وزار والد فريدة - أروى جودة، منزلها وطلبت منه أن يبقى معها حتى تشعر بالأمان، وعندما عرف "يوسف" تشاجر معها وطلب منها أن تطرده، ويتضح أن سبب خلاف فريدة - أروى جودة مع والدها بسبب علاقة غير شرعية مع مراد حبيبها السابق وأنها لم تكن متزوجة منه.

وذهب حسين - خالد حجاج إلى السارق وأخذ منه الأوراق وترك له الأموال، والتقى بـ يوسف - باسل خياط الذي أعطاه 300 ألف جنيه فقط، والتقت مريم - يسرا بـ"يوسف" عند "حسين" وأخبرها أنه جاء لتقديم التعازي، وهددت مريم - يسرا "حسين" خالد حجاج إذا عرفت أن له دخل بقتل نور- مايان السيد لن ترحمه.

وفوجئ محمود حجازي - زياد أن من تقدم بالبلاغ إلى الشرطة، هو باسل خياط - يوسف.

وتدور أحداث المسلسل حول "مريم" لديها ابنة "تمارا" من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول "مريم" تعويض احساسها بالأمومة مع "نور" التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف "مريم" شيء يقلب حياتها.

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.