إنذار لنقيب الموسيقيين بسبب حفل عمر كمال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

إنذار لنقيب الموسيقيين بسبب حفل عمر كمال

قدم ايمن محفوظ المحامي إنذارا للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بسبب الحفل الذي أقامه مطرب المهرجانات عمر كمال أمس بالتجمع الخامس وأعلن عنه على صفحته الرسمية صباح اليوم.

بدأ المحامي إنذاره بأنه على الرغم من أن جائحة كورونا تصيب العالم في مقتل نجد ان هناك من يتحدى القرارات امثال مطربي المهرجانات فقد اقام عمر كمال حفلا بالتجمع الخامس لم يراع فيها الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة.

على الرغم من الجهود الجبارة التي تفرضها الدولة نجد مطرب المهرجانات عمر كمال يرقص على جثة الوطن ولم ينصع لقرارات الدولة التي تم تطبيقها اعتبارا من 6 مايو 2021، ويستمر تنفيذها حتى يوم 21 مايو 2021، وذلك في إطار حرص الدولة على تجنب حدوث أي طارئ قد نمر به في تلك المرحلة الاستثنائية بالتعامل بأقصى طاقة وقدرة مع الأزمة الاستثنائية المتمثلة في جائحة كورونا التي يعاني من تداعياتها العالم أجمع.

وتابع محفوظ بإنذاره وهذا يستتبع وفق نص المادتين (36) و(37) من ذات القانون باحالة عمر كمال لهيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة لارتكابه أمرا يمس النزاهة أو إساءة التصرف في واجبات المهنة بالمخالفه للاحكام القانون والعقوبات التأديبية تبدأ بالانذار والتوبيخ والغرامة او الوقف عن العمل لمدة 6 أشهر. وتصل الى شطب الاسم من جدول النقابة.