إنذار لنقيب الموسيقيين بسبب حفل عمر كمال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

حوادث

إنذار لنقيب الموسيقيين بسبب حفل عمر كمال

قدم ايمن محفوظ المحامي إنذارا للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بسبب الحفل الذي أقامه مطرب المهرجانات عمر كمال أمس بالتجمع الخامس وأعلن عنه على صفحته الرسمية صباح اليوم.

بدأ المحامي إنذاره بأنه على الرغم من أن جائحة كورونا تصيب العالم في مقتل نجد ان هناك من يتحدى القرارات امثال مطربي المهرجانات فقد اقام عمر كمال حفلا بالتجمع الخامس لم يراع فيها الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة.

على الرغم من الجهود الجبارة التي تفرضها الدولة نجد مطرب المهرجانات عمر كمال يرقص على جثة الوطن ولم ينصع لقرارات الدولة التي تم تطبيقها اعتبارا من 6 مايو 2021، ويستمر تنفيذها حتى يوم 21 مايو 2021، وذلك في إطار حرص الدولة على تجنب حدوث أي طارئ قد نمر به في تلك المرحلة الاستثنائية بالتعامل بأقصى طاقة وقدرة مع الأزمة الاستثنائية المتمثلة في جائحة كورونا التي يعاني من تداعياتها العالم أجمع.

وتابع محفوظ بإنذاره وهذا يستتبع وفق نص المادتين (36) و(37) من ذات القانون باحالة عمر كمال لهيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة لارتكابه أمرا يمس النزاهة أو إساءة التصرف في واجبات المهنة بالمخالفه للاحكام القانون والعقوبات التأديبية تبدأ بالانذار والتوبيخ والغرامة او الوقف عن العمل لمدة 6 أشهر. وتصل الى شطب الاسم من جدول النقابة.