فحص طبي لجونيور أجايي الثلاثاء لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

فحص طبي لجونيور أجايي الثلاثاء لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

يخضع المهاجم النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبى يوم الثلاثاء المقبل وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

ويخضع جونيور أجايى لفحص طبي يوم الثلاثاء المقبل لتحديد موقفه من المشاركه في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها يوم 15 مايو المقبل على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

ويغيب جونيور اجايى عن الفريق الأحمر منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني في الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

وتأكد غياب أجايى عن الأهلي في مباراة القمه رقم 122 أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي في قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.