فحص طبي لجونيور أجايي الثلاثاء لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

فحص طبي لجونيور أجايي الثلاثاء لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

يخضع المهاجم النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبى يوم الثلاثاء المقبل وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

ويخضع جونيور أجايى لفحص طبي يوم الثلاثاء المقبل لتحديد موقفه من المشاركه في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها يوم 15 مايو المقبل على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

ويغيب جونيور اجايى عن الفريق الأحمر منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني في الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

وتأكد غياب أجايى عن الأهلي في مباراة القمه رقم 122 أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي في قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.