”الأرصاد” تكشف عن طقس أول أيام عيد الفطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

منوعات

”الأرصاد” تكشف عن طقس أول أيام عيد الفطر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، حيث يتوقع طقس حار نهارا على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الانحاء.
ومن المتوقع ان يسود اليوم السبت نشاط رياح على مناطق من جنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة علي غرب، مع فرص سقوط امطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية.
ويشهد غدا الأحد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع فرص سقوط امطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية والوجة البحري وسيناء علي فترات متقطعة.
وأوضحت الأرصاد انه اعتبارا من الاثنين المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى و والوجه البحرى وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل ليلا على كافة الأنحاء.
ويشهد يوم الاثنين المقبل نشاط رياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.
ويشهد يوم الثلاثاء المقبل نشاط رياح على مناطق والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.
ويوم الأربعاء المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.
وفي يوم الخميس المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.