تعرف علي أسعار الذهب اليوم السبت 8 مايو 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

اقتصاد

تعرف علي أسعار الذهب اليوم السبت 8 مايو 2021

دهب
دهب

ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت 8-5-2021، وذلك بعد استقرار أسعاره لمدة يومين على التوالي بدون أي تغيير على مستوى الأعيرة الذهبية المختلفة.

وسجّل الذهب أعلى سعر للجرام الواحد من عيار 24 الأعلى قيمة وفئة بين أعيرة الذهب نحو 902 جنيه.

وبلغ أعلى سعر لجرام 21 الأشهر تداولًا بين أعيرة الذهب نحو 790 جنيهًا، بينما وصل سعر الجرام من عيار 18 الوسطي بين أعيرة الذهب نحو 677 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6320 جنيهًا، وسجل سعر أوقية الذهب نحو 1820 دولارًا.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.