25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

فن وثقافة

25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

يفتتح الفنان التشكيلي أمين الصيرفي معرضه الـ36 بقاعة الباب بمتحف الفن الحديث بدار الأوبرا، وذلك في السابعة مساء الثلاثاء 25 مايو الجاري.

يحمل المعرض عنوان "حكايتي مع الأبيض والأسود"، ويضم ٣٥ لوحة بأسلوب جديد لرسوم باللونين الأبيض والأسود على ورق ملون وهو مزيج من فنون الرسم والتصوير.

من المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 يونيو المقبل، ويفتح أبوابه يوميا من 9 صباحا إلى 2 ظهرا ومن 4 إلى 9 مساء.

يشار إلى أن "الصيرفي" حصل على بكالوريوس كلية التجارة جامعة القاهرة 1986. إلى جانب دراسات حرة في مجال الرسم والتصوير، ودراسات في النقد المعهد العالى للنقد الفنى أكاديمية الفنون 1989، 1990. ودورة في مجال الإخراج الأوبرالى، وتصميم الملابس بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع السفارة السويدية على يد المخرج لارس تليستام، مايو 1990.