25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

يفتتح الفنان التشكيلي أمين الصيرفي معرضه الـ36 بقاعة الباب بمتحف الفن الحديث بدار الأوبرا، وذلك في السابعة مساء الثلاثاء 25 مايو الجاري.

يحمل المعرض عنوان "حكايتي مع الأبيض والأسود"، ويضم ٣٥ لوحة بأسلوب جديد لرسوم باللونين الأبيض والأسود على ورق ملون وهو مزيج من فنون الرسم والتصوير.

من المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 يونيو المقبل، ويفتح أبوابه يوميا من 9 صباحا إلى 2 ظهرا ومن 4 إلى 9 مساء.

يشار إلى أن "الصيرفي" حصل على بكالوريوس كلية التجارة جامعة القاهرة 1986. إلى جانب دراسات حرة في مجال الرسم والتصوير، ودراسات في النقد المعهد العالى للنقد الفنى أكاديمية الفنون 1989، 1990. ودورة في مجال الإخراج الأوبرالى، وتصميم الملابس بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع السفارة السويدية على يد المخرج لارس تليستام، مايو 1990.