25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

25 مايو.. ”حكايتي مع الأبيض والأسود” معرض لـ”أمين الصيرفي”

يفتتح الفنان التشكيلي أمين الصيرفي معرضه الـ36 بقاعة الباب بمتحف الفن الحديث بدار الأوبرا، وذلك في السابعة مساء الثلاثاء 25 مايو الجاري.

يحمل المعرض عنوان "حكايتي مع الأبيض والأسود"، ويضم ٣٥ لوحة بأسلوب جديد لرسوم باللونين الأبيض والأسود على ورق ملون وهو مزيج من فنون الرسم والتصوير.

من المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 يونيو المقبل، ويفتح أبوابه يوميا من 9 صباحا إلى 2 ظهرا ومن 4 إلى 9 مساء.

يشار إلى أن "الصيرفي" حصل على بكالوريوس كلية التجارة جامعة القاهرة 1986. إلى جانب دراسات حرة في مجال الرسم والتصوير، ودراسات في النقد المعهد العالى للنقد الفنى أكاديمية الفنون 1989، 1990. ودورة في مجال الإخراج الأوبرالى، وتصميم الملابس بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع السفارة السويدية على يد المخرج لارس تليستام، مايو 1990.