كلوب يهنئ محمد صلاح بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

كلوب يهنئ محمد صلاح بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي

قدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول التهنئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد فوزه بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي.
وقال كلوب في فيديو نشره الحساب الرسمي لجائزة لوريوس: "محمد صلاح يستحق الجائزة بكل تأكيد، هنيئا لك يا مو أنت تستحق الكثير من الجوائز، إنها جائزة كبرى لك".
وأضاف مدرب ليفربول: "حينما تتحدث عن محمد صلاح فأنت تفكر أولا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، وهداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية".
وتابع يورجن كلوب: "إذا قلت لكم إن صلاح شخص أفضل من كونه لاعبا فسيكون لديكم القدرة على التخيل أي نوع من الأشخاص هو".
واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "بالتأكيد أن صلاح يعلم جيدا أنه بدون وجود أشخاص آخرين في الرياضة فإنه لا يمكنه الفوز بجوائز فردية في الساحرة المستديرة، ولكن في هذه الحالة فهي جائزتك وحدك فأنت فعلا ملهم للكثيرين، هنيئا لك مرة أخرى وجائزة مستحقة".
وحصد النجم المصري محمد صلاح جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمي للجائزة، فوز الفرعون وجاء حصول النجم المصرى على الجائزة بسبب إنجازاته مع ليفربول والمشروعات التي يقوم بها في نجريج مسقط رأسه.