كلوب يهنئ محمد صلاح بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

كلوب يهنئ محمد صلاح بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي

قدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول التهنئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد فوزه بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي.
وقال كلوب في فيديو نشره الحساب الرسمي لجائزة لوريوس: "محمد صلاح يستحق الجائزة بكل تأكيد، هنيئا لك يا مو أنت تستحق الكثير من الجوائز، إنها جائزة كبرى لك".
وأضاف مدرب ليفربول: "حينما تتحدث عن محمد صلاح فأنت تفكر أولا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، وهداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية".
وتابع يورجن كلوب: "إذا قلت لكم إن صلاح شخص أفضل من كونه لاعبا فسيكون لديكم القدرة على التخيل أي نوع من الأشخاص هو".
واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "بالتأكيد أن صلاح يعلم جيدا أنه بدون وجود أشخاص آخرين في الرياضة فإنه لا يمكنه الفوز بجوائز فردية في الساحرة المستديرة، ولكن في هذه الحالة فهي جائزتك وحدك فأنت فعلا ملهم للكثيرين، هنيئا لك مرة أخرى وجائزة مستحقة".
وحصد النجم المصري محمد صلاح جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمي للجائزة، فوز الفرعون وجاء حصول النجم المصرى على الجائزة بسبب إنجازاته مع ليفربول والمشروعات التي يقوم بها في نجريج مسقط رأسه.