ملوك الجدعنة الحلقة 25.. رد فعل ياسمين رئيس بعد مشاهدة ”سريّة” مع أخرى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

ملوك الجدعنة الحلقة 25.. رد فعل ياسمين رئيس بعد مشاهدة ”سريّة” مع أخرى

بعد فترة طويلة من البحث عنها، كشفت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ملوك الجدعنة عن أول مقابلة بين فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) وسريّة (عمرو سعد) وذلك في المول الذي تعمل فيه فاتن كعاملة نظافة، حيث رأت سريّة دون أن يراها بعدما أصبح ثريا جدًا، وهو يمشي مع إحدى الفتيات الجميلة، فلم يكن لها من ردة فعل سوى أنها اختبأت منه تهربّت حتى لا يراها في هذه الحالة.

ولم تعلم فاتن حرفوش حتى هذه اللحظة أن سريّة أمر كل رجالته بالبحث عنها، وقد علم مؤخرًا أنها كانت في قسم الشرطة، وبدأ هو بالنزول إلى الشارع وسؤال الناس إذا كانوا رأوا صورتها أم لا، فهل تتحسن الأمور بين فاتن وسريّة وتعود قصة الحب التي بينهما، أم أنها قد انتهت.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.