الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام”

وصف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك ، طلب نادى سموحة بإعادة مباراته مع الزمالك بأنه تخاريف صيام ،وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"بقول للمهندس فرج عامر كل سنة وانت طيب ، الصيام بيأثر على الناس ، طلبك بإعادة المباراة تخاريف صيام ".
وأكمل إبراهيم عبد الله :"ايه المناسبة اللى يتعاد عشانها ماتش سموحة ، كان في 8 دقائق وقت بدل ضائع ولم يلعبوا ، كان مثلا عندك لعب موقوف 12 مباراة مثلا ".
وتابع عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :" ياريت الناس تهدى وتفكر في الكلام قبل ماتقوله".