إصابة كهربا بشد في العضلة الخلفية.. وبرنامج تأهيلي مكثف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

إصابة كهربا بشد في العضلة الخلفية.. وبرنامج تأهيلي مكثف

اشتكى محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وذلك في الساعات الماضية وقبل لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الأهلي أمام مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف النادي الأهلي كلا من بدر بانون ومحمد مجدي قفشة بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق محمد الصباحي في الوقت بدل من الضائع من المباراة.
واشتكى كهربا من الإصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة الاتحاد السكندري وهو نفس سبب غياب اللاعب عن مواجهة الأهلي قبل الأخيرة وكانت أمام غزل المحلة.
وخضع كهربا لفحص طبي وبرنامج تأهيلي تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، وتأكدت جاهزية اللاعب للقاء القمة المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل.
وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إراحة كهربا وعدم مشاركته في لقاء الاتحاد أمس من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل إلى مباراة القمة المرتقبة يوم الاثنين المقبل.