إصابة كهربا بشد في العضلة الخلفية.. وبرنامج تأهيلي مكثف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

إصابة كهربا بشد في العضلة الخلفية.. وبرنامج تأهيلي مكثف

اشتكى محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وذلك في الساعات الماضية وقبل لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الأهلي أمام مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف النادي الأهلي كلا من بدر بانون ومحمد مجدي قفشة بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق محمد الصباحي في الوقت بدل من الضائع من المباراة.
واشتكى كهربا من الإصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة الاتحاد السكندري وهو نفس سبب غياب اللاعب عن مواجهة الأهلي قبل الأخيرة وكانت أمام غزل المحلة.
وخضع كهربا لفحص طبي وبرنامج تأهيلي تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، وتأكدت جاهزية اللاعب للقاء القمة المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل.
وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إراحة كهربا وعدم مشاركته في لقاء الاتحاد أمس من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل إلى مباراة القمة المرتقبة يوم الاثنين المقبل.