هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية لمصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية لمصر

شهدت الحلقة 24 من مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 11 مساء، أحداثا مميزة، حيث شهدت الحلقة إثارة كبيرة من جانب أحمد عز "سيف العربى" والذى تعرض لمحاولة سرقة أثناء ركوبه سيارة مملوءة بشحنة تابعة لعدنان الذى بات يعمل لحسابه.

إلا أن عز رفض الفرار مثلما فعل زميله الذى اتضح فيما بعد أنه كان متفق مع قطّاع طرق من أجل سرقة الشاحنة، وتمكن من مواجهة قطاع الطرق بمشهد أكشن ضربهم فيه وعاد سالماً، لتشهد الحلقة ترشيح داوود له وموافقة ريكاردو على عمله معهما بعدما عدّدا مزاياه، على أن يتولى ريكاردو تجنيده.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.