هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية لمصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية لمصر

شهدت الحلقة 24 من مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 11 مساء، أحداثا مميزة، حيث شهدت الحلقة إثارة كبيرة من جانب أحمد عز "سيف العربى" والذى تعرض لمحاولة سرقة أثناء ركوبه سيارة مملوءة بشحنة تابعة لعدنان الذى بات يعمل لحسابه.

إلا أن عز رفض الفرار مثلما فعل زميله الذى اتضح فيما بعد أنه كان متفق مع قطّاع طرق من أجل سرقة الشاحنة، وتمكن من مواجهة قطاع الطرق بمشهد أكشن ضربهم فيه وعاد سالماً، لتشهد الحلقة ترشيح داوود له وموافقة ريكاردو على عمله معهما بعدما عدّدا مزاياه، على أن يتولى ريكاردو تجنيده.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.